وليد وزوجته وأنا

مرحبا يا حبايب أنا اسمي وليد وزوجتي نوال وصديقة زوجتي اسمها منى عندما كلمتهم عن هذا الموقع أحبت منى أن تنشر قصتنا على حلقات في هذا الموقع الجميل وتلك القصة أرسلها لكم كما كتبتها منى صديقة زوجتي وأتمنى من أي سيدة إن حبت الاتصال بي ولاستفسار عن أي شي وها هي القصة :

هاي أنا منى عندي صديقة أحبها كثيراً اسمها نوال وهي متزوجة من رجل اسمه وليد وكنت أزورها بشكل مستمر وأرى زوجها وأتمنى من داخل نفسي أن أمارس الجنس معها ومعه كنت كلما دخلت على النت أدور على غرف السكس وتبادل الأزواج وأطلب من أي زوجين أن يمارسوا الجنس أمامي على الكاميرا وأنا أفتح لهم الكاميرا وأنا عارية مع أنني متزوجة ولكن زوجي لم يكن يشبع نهم كسي المهتاج بشكل دائم ولكن صديقتي نوال لاحظت نهمي للجنس ولاحظت أني أنظر لزوجها نظرة جنسية خالصة وكانت تحبني هي وتحب الجنس متلي صارحتني وقالت لي في البداية : بتحبي تشوفي وليد عم ينيكني يا منى ؟

قلت لها : يا ريت بس ما بدي أزعلك مني يا نوال.

قالت لي : لا بالعكس أنا بتمنى من زمان أعرض عليكي هيك بس خفت تزعلي يا منى .

قلت لها : لا هي رغبتي أكتر منك .

سألتها : يا ترى وليد بيوافق على ذلك ؟

قلت لها : أتوقع انه يوافق وخصوصاً أن الملل الجنسي بدأ يدخل حياتنا الزوجية هي بنجدد نشاطنا الجنسي .

قلت لها : أوكيه .

قالت لي : خبري زوجك إنك بدك تتأخري اليوم عندي .

خبرت زوجي بأني بدي أتأخر اليوم عند نوال.

ونوال خبرت وليد قالت له : تعى للبيت حبيبي محضرة لك مفاجأة أكيد رح تعجبك .

قال لها : أوكيه .

في تلك الأثناء ذهبت نوال للحمام وعملت شاور وتعطرت وعطرت كسها وبزازها ولبست ثياب نوم عارية تقريباً وجلست أنا وهي نمارس السحاق ريثما يأتي وليد من عمله هي تلعب بكسي وأن أمص لها كسها المنتفخ الجاهز للنيك .

جاء وليد ودخل للمنزل جلسنا من وضعيتنا أنا ونوال وقال : هلا نوال ، منى الحلوة عنا .

قالت له نوال : زوجي حبيبي منى بدها تشوفك وانت عم تنيكني .

قال لها : من عيوني التنين أنا رح أعمل دوش .

ثواني ودخل وليد يعمل دوش وطلع عاري تماماً وزبه منتصب للآخر وأنا عندما شفت زبه كسي صار ياكلني لكني أخفيت شهوتي حتى ما تزعل مني نوال . اقترب من نوال ونزلت نوال عليه وبدأت تمصه وهو ينظر الي ورح ياكلني بعيونه. كانت نظراته تمسح جسدي بالكامل وتصل إلى أعماق كسي ونوال عم تمص زبه بنهم . نزل هو على كسها وبدأ يلحسه ويدخل لسانه بين شفرتي كسها المنتفخ ويضربها على طيزها ويقول لها : مصي يا قحبة يا متناكة.

وهي تقول له : آه يا حبيبي نيك مرتك القحبة .

كلامهم أثارني أكثر وأكثر ثم خلع ملابسها وأجلسها على السرير بجانبي وقال لها : فتحي رجليكي.

فتحت رجليها للآخر وأدخل زبه الكبير في كسها وصاحت هي من اللذة : آه يا حبيبي فوته بكسي كله .

وبدأ يدخل زبه وخرجه بسرعة ونوال تصيح. أحسست أن كسي رح يطلع من مكانه ويجلس مكان كس نوال آه من هالزب ما أجمله إلى أن جاء لبنه أخرجه من كسها وكب اللبن على صدرها وفي فمها وهي تمص وتشرب من لبنه الرائع .

سألني : انبسطتي ؟

ونوال أيضاً سألتني .

قلت لهم : طبعاً بس يا ريت لو بقيتم أكتر .

قال لي : وليد تكرمي .

قال لنوال : يله حبيبتي صار دور طيزك الآن .

قلت لها : آه كمان بينيكك من طيزك .

قالت لي : طبعاً أنا بحاول إني خلي وليد يعمل فيني اللي بيحبه وكل الرجال بتحب تنيك المرة من طيزها بعض الأوقات .

قلت لها : طيب .

وقلبها على طيزها وكان زبه قد ارتخى قالت له نوال : يله حبيبي قومه .

قال لها : مصيه .

بدأت تمصه واللبن يلطخه تمص قليلاً وتأتي إلي تمص شفافي. أحسست بطعم اللبن على شفافي . هنا وليد تحمس وانتصب زبه من جديد ونامت نوال على بطنها ووضع راس زبه على خاتم طيزها ودفعه للأمام دخل راسه بطيزها وهي تصيح : فوته كله حبيبي وليد فوته بطيز مرتك المنيوكة نيكني نيك القحبة مرتك يله.

أنا أتتني الرعشة من كلامها ورؤيتها وهي تتناك أمامي وبدأ وليد يدخل زبه ويخرجه من طيزها ويضربها به على طيزها ثم يدخله مرة أخرى ويخرجه ويضربها على طيزها وهو يقول لي وليد : طبعاً شايفة رفيقتك المنيوكة كيف عم نيكها بطيزها شايفة رفيقتك شو قحبة.

وأنا أرى وتزيد شهوتي .

قال وليد لنوال : خلي منى تمسك زبي وتضعه في طيزك .

قالت لي نوال : اقتربي يا منى .

اقتربت ومسكت زب وليد الحار ولم أستطع منع نفسي من أن أضعه مباشرة في فمي وأمصه آه آه طعمه بيجنن مع إنه كان بطيز نوال إلا أنه لذيذ وعدت أدخله بطيز نوال ثم سحبته ومصصته وأدخلته مرة أخرى قالت لي نوال : بتحبيه كتير لزب جوزي ؟

قلت لها : كتير بموت فيه .

وسحبته مصصته أيضا وأدخلته في طيزها مرة أخرى قال لي وليد : رح يكب اللبن .

قالت نوال : اشربي اللبن لا تخليه يروح على الأرض .

أخرجت زب وليد من طيز نوال وبدأ يدلق اللبن في فمي. شربت اللبن كله وكان طعمه حار لذيذ وقالت لي نوال : تعي لمص كسك .

واقتربت منها وبدأت مص كسي وزوجها وليد ينظر إلينا بعد أن كب لبنه في فمي جلس بعيداً وأنا ونوال أصبحنا نمارس السحاق.

خلعت عني جميع ملابسي وأصبحت تلحس وتمص كسي الملتهب وتقول لي: عجبك زوجي وهو عم ينيكني ؟

قلت لها : يا بختك بهالزب بيجنن .

وبقت هي تمص كسي وتضع أصابعها بداخله وأنا ألحس لها طيزها لأن تلك الطيز كان فيها زب وليد منذ قليل إلى أن أتتني الرعشة وكببتها في فم نوال وشربتها كلها وهي أتت رعشتها في فمي وكان وليد ينظر لكسي وطيزي وكان بعينيه يطلب أن ينيكني وأنا كنت أتمنى ذلك لكنى لم أستطع طلب ذلك من نوال في هذا اليوم .

ثم قمنا أنا ونوال وزوجها وليد أخدنا دوش سوية وذهبت أنا لبيتي وقالت لي نوال : كل يوم تعي لحتى تشوفي وليد وهو بينيكني من أكتر من سنة ما ناكني وليد بهالحماس والجمال وجودك كتير خلى وليد ينيكني بقوة وجمال .

طلبت مني إني كل يوم آجي وأنا وعدتها إني كل يوم لازم أشوف وليد بينيكها لأني كتير انبسطت . وعندما ذهبت للبيت وجدت زوجي في البيت قلت له : حبيبي أنا محتاجة تنيكني الآن.

اقترب زوجي مني وقال لي : وين كنتي حتى جاية متهيجة ؟

قلت له : عند نوال ما في حدا غريب.

قال لي : الآن ما بدي ما في الي نفس للنياكة .

دخلت غرفتي وفي اليوم التالي ذهبت للبيت وكان وليد لوحده بالبيت . سألته : وليد أين نوال ؟

قال لي : ذهبت للسوق ستأتي بعد قليل ادخلي.

دخلت للبيت وكنت مشتهية أن أخبر وليد أني أتمنى أن ينيكني ولكني كنت خجلة منه ومن نوال وكنت كلما رأيت وليد تأتيني المحنة على كسي فزوجي قليلا ما ينيكني وإن ناكني فهو ينيكني ليريح شهوته فقط ولا يفكر في أبداً المهم وأنا جالسة أمام وليد ونتابع فيلم أجنبي على التلفاز رأى وليد علامات الحيرة والتردد علي قال لي وليد : خدي راحتك منى اعتبري البيت بيتك أنا ملاحظ إنك خجلانة عادي يعني .

قلت له : حاضر.

جلست على الأريكة ووضعت رجل فوق الأخرى وكنت ألبس تنورة لفوق الركبة كعادتي عندما أذهب لعند نوال وبانت سيقاني البيضا قال لي وليد : إيه الجمال دا يا حلوة رجليكي تجنن .

قلت له : شكراً .

وعن قصد فتحت رجلي قليلاً أمام وليد ليرى أفخاذي عساه يطلب مني هو أن ينيكني ولكنه لم يطلب فقلت له بشكل مباغت : ما رأيك أن تغير المحطة وتضع لنا فيلما لطيفا ؟

قال لي : تكرمي بتحبي تشوفي فلم سكس يعني ؟

قلت له : يا ريت .

قال لي : تكرمي ولو إني أفضل أن ننتظر ريثما تأتي نوال ليكون الفلم له معنى أجمل .

قلت له : يا ريت الآن لو أمكن.

قال لي : حاضر .

وبدأ عرض الفلم وكان الفلم جميل جداً فالفتاة في الفلم تمص زب رجلين معاً وأنا انمحنت من رؤيتي للفلم قال لي وليد : بتحبي تعملي هيك ؟

قلت له : لست أعلم لم أجرب بعد .

وبدأ الرجلين في الفلم ينيكون الفتاة بطريقة رائعة فأحدهم أدخل زبه في كسها والآخر في فمها وبدأ وليد يمد يده على أيره ويلعب به أمامي انمحت كتير لدرجة أن كسي بدأ يطير من عندي لعند وليد وضعت يدي على كسي فوق الثياب وبدأت ألعب به أيضاً. أدخل وليد يده داخل البيجامة وأخرج أيره وبدأ يفركه بشدة أمامي وهو يقول لي : خدي راحتك إذا حابة تطلعي كسك تلعبي فيه مافي مشكلة .

وأنا لم أكذب خبر كأني كنت أنتظر أن يقول لي ذلك. رفعت تنورتي القصيرة وأنزلت الكلسون للأرض وبدأت أضع يدي على كسي وأدخل إصبعي فيه وأتأوه عسى وليد يقترب مني ولكنه لم يقترب بل اكتفى بالنظر إلى وكانت نظراته تأكل كسي أكل. قلت له : وليد خليني أقرب منك أكتر وأمسك زبك وألعب لك فيه.

قال لي : معليش منى يا ريت تستني شوي لحتى تجي نوال أحسن.

قلت له متفاجئة : جسمي لم يعجبك يعني .

قال لي : بالعكس انتي تملكين أجمل كس وأجمل فخاد وصدرك رائع .

قلت له : إذن ما المانع ؟

قال لي : أنا لا أعمل أي شي إلا بموافقة نوال فهي لا تعمل شي إلا بموافقتي وهي تحب دائما أن تعمل لي أي شي يبسطني ولا أستطيع أن أعمل أي شي إلا بعد موافقتها أرجو أن لا تزعلي مني .

قلت له : لا أبداً .

ولكن لازال كسي ممحون فهو لا يزال يلعب بأيره أمامي آه من ذلك الأير أتمنى أن آكله كله للبيضات وجاءت نوال دخلت للبيت فجلست قعدتي ولكن وليد بقي يلعب بزبه حتى دخلت نوال على الصالون قالت لي : أهلين منى كيفك ؟

قلت لها : أهلين نوال أنا ممحونة وجوزك محني اكتر وهو يلعب بزبه أمامي .

قالت نوال لوليد : حرام عليك تهيج المرة .

وجاءت نوال عندي وقالت لي : ولا يهمك أنا كلي إلك تعي يا روحي .

وبدأت تمص بزازي وتفركهم بأصابعها قلت لها وهي عم تمص بزازي : طلبت من شوي من وليد ينيكني فرفض قال لحتى انتي توافقي .

قالت لي نوال : لأنه ما بنعمل شي أنا ووليد إلا بموافقة الآخر على كل حال ما يهمك .

ونزلت على بطني وبدأت تمص . اقترب وليد منها من الخلف وبعد أن أشلحها بنطالها بدأ يمص كسها ويلحسه وعينيه على كامل جسدي وانزل الكلسون وبدأ يأكل كسها أكل وليس مص وهي تتأوه أمامي وتقول له : لا وليد لا مو هيك .

وهو لا يرد عليها . وضعت رأسها بين رجلي وبدأت تمص كسي . شلح وليد تيابه ووقف أمامي وزبه أمام وجهي وقال لنوال : مصيه حبيبتي قدام رفيقتك .

وبدأت نوال تمص أيره وهو يشلحها تيابها . شلحها كل تيابها وبدأ يفرك حلمتي بزازها وقال لي : مصي بزاز نوال .

اقتربت من بزازها وبدأت أمصهم بنهم قالت لي نوال : كليهم كليهم كلهم الك .

هي عم تمص زب جوزها .

قال لها : ما بدك تتناكي يا نونو ؟

قالت له : بدي أتناك يا روح نونو من زبك الرائع .

وهالمرة هي نوال قالت لي : امسكي زب وليد وضعيه بين شفرات كسي .

وأخيراً مسكته اه ما أجمله كنت بأيدي رح آكله وقربته من فمي وبدأت أمصه قالت لي نوال : يا عيني كتير مشتهيته صح ؟

قلت لها : لا عادي بس حبيت أضع عليه ريقي لحتى فوته بكسك بدون ألم .

قالت لي : أنا إلي خمس دقائق بمصة يعني عليه ريق .

وضحكت نوال ووليد وأنا خجلت وطلعته من تمي ودخلته بكس نوال صاحت هي آه وأنا كمان انمحنت اكتر وبدأ وليد أمامي يفوته بكسها ويخرجه أمصه وأرجع أنا فوته بكسها كل ما دفشه لجوى بكسها للبيض كنت أطلعه أمصه وأرجع أفوته بكسها قالت نوال لوليد : حبيبي إيه رأيك بهالنيك ؟

قال لها : رائع .

قالت : يعني مبسوط منى عم تمص لك ياه .

قال لها : كسك وتمها ثنائي رائع.

قالت له : بس لازم نريحها مو هيك .

قال وليد : ما في مشكلة اللي بتحبيه يا عمري .

قالت : بعدين بنلاقي طريقة نريحها فيها .

وأنا كل جسمي نار مستني زب وليد يطفيه وبدأ وليد يدخل زبه بكس نوال بسرعة ولم اعد استطيع أن اخرجه وامصه لسرعته ونوال تصيح من اللذة وهو يقول لها : عم نيكك يا قحبتي.

ويقول لي : شايفة رفيقتك شو قد بتحب زبي .

قلت له : وأنا كمان .

هو ضحك بس نوال كانت بترتعش من زبه ما قدرت تضحك قالت له : حبيبي خليه بكسي.

وأدخل زبه بكسها للبيض حتى أني رأيت إحدى البيضات تدخل في كسها قالت له : دخل البيضات حبيبي .

أخرج زبه من كسها وكنت أول مرة أرى تلك الطريقة ووضع البيضات في كسها وزبه فوق كسها وقال لي : مصيه رح ينزل .

وبدأت أمص زبه الحار متل النار وكب لبنه في فمي وبيضاته في كس نوال وهي كبت رعشتها أيضاً وهي تصيح : بيضاتك ناكوني بيضاتك بيموتوني آه آه.

أنا انمحنت. كب وليد لبنه وبقيت أنا أمص زبه وأخرج بيضاته من كس نوال ولم أترك زبه وأنا أمصه وقربته من فمي وأنا أرضعه وليس مصاً بل كنت أرضعه ونوال تنظر إلي بدهشة. اقتربت هي من كسي وبدأت تمصه مصاً ألهب كسي أكتر وأدخلت أصابعها الثلاثة في كسي وأخذت تدور أصابعها في كسي وتقول لي : بدك تنتاكي يا منمن ؟

قلت لها : نعم نعم نيكيني انتي ووليد نيكوني آه آه .

وأتت رعشتي في فمها وهنا كان أير وليد انتصب مرة أخرى من مصي العميق لأيره وهنا نوال أحست برغبتي العارمة وطلبت من وليد أن يريحني ويشبع نهم كسي من زبه الذي أحبه ويتمناه كسي. قالت نوال لوليد : حبيبي إيه رأيك تريح منى كتير تعبانه ومحتاجة للراحة ؟

قال لها وليد : ما في مشكلة بس أنا اليوم تعبت إيه رأيك نؤجلها لبكرة ؟

قالت لي نوال : ما رأيك ؟

قلت لها : على راحتكم .

وفعلاً أجلنا الموعد لليوم التالي .

وفي اليوم الموعود قدمت لعند نوال كالعادة استقبلتني نوال بحرارة ، ثم أخذتني من يدي إلى غرفة النوم وطلبت مني أن أخلع كل ملابسي، وخلعت هي ملابسها وبدأت باللحس على بزازي وعلى كسي… محنتني … وصارت تدخل أصابعها في كسي ثم في كسها هي ثم في فمي.

دخل وليد علينا وهي تنيك كسي بثلاثة أصابع وتقبلني وتلعب بلسانها في فمي، جلس على طرف السرير ينظر إلينا… صرت ممحونة أكثر… خلع ملابسة وصار يلعب بأيره … طلب مني أن أركع أمامه.. اقترب مني .. وأدخل زبه في كسي من الخلف.. وصار يدخله ويخرجه.. مد يده تحت بطني وصار يلعب بزنبوري بينما كان زبه غائصا في صميم لبلوب كسي.. بعد أن عبث مطولا في زنبوري انتقل إلى حلمات صدري.. وصار يدعكها ويفركها ويعص عليها.. أحسست وكأن الرعشة ستأتيني من بزازي.. قلت له : وليد.. رح أرتعش..

عندما سمع كلامي.. غرز زبه في كسي للبيضات لدرجة شعرت وكأني أنفتح من جديد.. وبدأ يدلق ماء ظهره في رحمي.. ارتعشت مثل الممحونة من إحساس المني الساخن واللزج الذي صار يكركر كسي من الداخل عندما تدفق.. نقع أيره في كسي خمس دقائق.. ثم سحبه ملطخا بحليب ظهره السميك الجامد..

وضع راس أيره على فقحة طيزي.. قلت له : وليد ماذا تفعل..

لم يصغي إلي.. غرز راس زبه.. وعندما فات .. طعنني تلك الطعنة التي غاص بها زبه في نفق مصراني.. قرفص فوقي.. مفرشخا أفخاذه.. ألصق بطنه بظهري وفمه بعنقي مثل الأخطبوط.. وبدا ينيكني مثل المجنون… وصار يتكلم بطريقه بذيئة أثارتني : مبسوطة عم نيكك من طيزك يا ممحونة.. يا منيوكة..

التفت إلى نوال وقال لها : شايفي صاحبتك شو منيوكة.. راكعة قدامي تاركتني فوت زبي بطيزها.. تعي يا نوال.. تعي تفرجي عن قريب..

اقتربت نوال.. قال لها : شوفي يا قحبة… شوفي صاحبتك المنيوكة .

بدأ ينيكني نيكا عنيفا لمدة 20 دقيقة متواصلة . . شعرت وكأني سأخرا تحتي عفوا من كثرة ما عربد زبه بطيزي.. بعد نيكة طويلة لن أنساها طوال حياتي.. سحب زبه.. وقال : فتحي تمك للأخير ..

طالبا من نوال مشاهدة كيف سيقذف أيره.. وبدأ يدلق لبنه الساخن في فمي.. ملا فمي من كثرة ما دلق.. صارت نوال تلعب بكسها من فوق التنورة وتعص عليه إلى أن ارتعشت.. قالت له نوال : إيه النياكة دي أول مرة بشوفك بتنيك بها القوة تعبتها كتير لمنى .

قلت لها : بالعكس أنا كتير انبسطت بعمري ما اتنكت أجمل من هيك هنيالك على جوزك بيجنن بالنياكة يا ريت لو انه زوجي .

قالت لي نوال : ولا يهمك خلاص نحنا الثلاثة رح نبقى كل العمر مع بعض .

واقتربت مني نوال وبدأت تلحس كسي اللي عليه آثار لبن زوجها ووليد اقترب من خلفها وبدون إنذار وضع زبه على باب طيزها ودفشه حتى غاص كله في طيزها وهي عم تلحس كسي قالت لي : اقتربي مني اقتربي .

اقتربت أنا وبدأت أمص بزازها ووليد يدخل زبه في طيزها ويخرجه. قرفص فوقها وأدخل زبه لحتى غاص كله في طيزها وهي تصيح : أي حبيبي نيكيني خليني عيش اللذة معك .

قال لها : زبي كله فات بطيزك يا نونو متل رفيقتك.

أنا انمحنت من كلامه قربت على وليد ومسكت زبه وطالعته من طيز نوال أخذت أمصه أمصه ثم أدخلته في طيزها مرة أخرى ونوال بعالم اخر من اللذة وقربت فمي على كس نوال وصرت مصة وزب وليد بطيزها نزلت شهوتها بتمي وقال لي وليد : إيه يا حلوة صرتي تحبي البلع ؟

بعد ما شافني بلعت شهوة زوجته .

قلت له : كل اللي بيطلع من كس نوال وزبك عسل .

قالت لي نوال : في زب اصطناعي جابه وليد مبارح بالدولاب جيبيه .

جبته .

قالت لي : أدخليه في كسي .

وبدأت أدخله في كسها وزب وليد بطيزها قال وليد : شايفة زوجتي شو متناكة بتحب يفوت فيها.

 

3 thoughts on “وليد وزوجته وأنا

  1. فوا ممنوع الحب فى هذا الزمان … كلوتك مبلول اذا زبى هو المسوءل … فتحة كسك مش هتكفى زبى طولة وتخنة ولبنة واذا كان كسك نقطة ضعفى بعلن انى برىء بعلن انى برىء من فتحك … هكتعك وهخليكى تقوليلى نكنى من ورا عشان كسى قدام اتهرى … 01228007710 … 012259اجل … يستعد زوبرى لشن هجوم مسلح كاسح على كسك والمناطق المحيطة بة مما قد يوءدى الى انهيار فى طبقتة الداخلية وخوف شديد ورعب لكى وقد صرح زوبرى بان عملية الاختراق لاعماق كسك تاتى نتيجة لمعاملة نسائية سيئة وحرمان من النيك مما ادى الى قيام زوبرى بهذا التصريح الخطير واختراق اعماق كسك سوف تستغرق عدة دقائق لتدميرة من الداخل تدمير كلى واغرقة بلبن طازج وقد شن زوبرى فجر اليوم هجوم على كس ضيق لبنت 23 سنة ودمر الرحم تماما واخترق المنطقة المظلمة محملا برووءس حربية من طراز نيك نيك اف 16 مما ادى الى سقوط قطرات دم وافراز لبنها لثلاث مرات ومتعة رهيبة وصراخ شديد جدا وقد كلف زوبرى الفريق ثانى لسان اللسان بلحس كسك لحس قزى ورضع بزازك وحلماتك بقوة الفين رضعة فى الدقيقة وان لم يرضخ كسك لمطالب زوبرى المشروع فان زوبرى يمهل الجميع 48 دقيقة للاتصال بة الان 01225962542 او 01277404982 او 01228007710 والا فالويل كل الويل لكم عليكم اللعنة جميعا هخليكى تغنيلى وتقوليلى فتحة كسى مش هتكفى زبك طولة تخنة ولبنة واذا كان زبك نقطة ضعفى بعلن انى برىء بعلن انى برىء من زبك — في عاشق النساء والسكس. ( كلوتى مبلول زبك المسوءل ) وانا باعلن مسوءلية زبى الكامله عن الحادث62542

  2. انا راجل اربعينى من اسكندرية عايزوحدة تكون بتعش الجنس بكل اساليبة شرط الصدق والصراحة وياريت تكون مرتاحة ماديا انا امحى اللون طولى 175 وزنى 74 ليا شنب اعزب 01228746727
    ha820@yhoo.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s