مغامرات السعودية مشاعل فى لندن مع عامل الوشم والجرسون

صباح الخير أحبتي ألتقى معاكم مع قصة حصلت لي في لندن أتمنى اتنال على رضاكم أختكم مشاعل.

كنت قد قررت بأني سوف أضع وشم على جسمي وجت الفرصة عندما أرسلوني إلى لندن في دورة تدريبية وبالفعل حصلت محل يعمل الوشم وقال لي : وين اتريدين الوشم ؟

قلت له : أريد ثلاثة واحـــــــد في كسي من فوووق والثاني من فوق طيزي والثالث على صدري .

قال لي : مب مشكلة بس أنا ما أقدر أعملج الوشم بالمحل .

قلت له : تعال عندي الفندق .

قال : أوكي بس بعد ما اخلص عملي .

وعطيته العنوان وبالفعل جاني على حوالي الساعة 6 المساء وفتحت له الباب وكنت ارتدي تنوره وقميص . المهم كانت عنده حقيبة وخرج العدة وقال لي : وين اتريدين أول ؟

قلت له : أشوف على صدري .

وجاب قلم ورسم اللي أنا اخترته وكان عبارة عن وردة حمراء مع قلب فيه حرف حبيبي وبعد ما عمل التخطيط جاب الإبرة وقاااااااام اينقزني وأنا ما قدرت أتحمل ووقف عن العمل قلت له : لا كمل بس اشوية اشوية .

وقاااام يعمل الوشم وقااام ولونه وبالفعل طلع حلووووو وجميل بس صدري صار احمر وايد وقااام واتقرب جنبي وباسني مكاان الوشم وتم يشرب بقايا الدم اللي نزل . المهم قال : وين الحين اعمل الوشم الثاني ؟

قتله في ظهري فوق طيزي واخترت الفراشة وكان الوشم كبر كف اليد بس فيه ألوان اكثيرة . المهم أنا خلعت البنطلون وتميت بالكلسون وكااان الهاف بكيني . المهم نمت على صدري وعمل التحديد على ظهري ونزل يده على طيزي وقال لي : إنتي على فكرة جسمج سكسي وجميل . تشبهين نيكي كينج Nikki King وااااايد.

المهم قااام يعمل الوشم بالإبرة وهو يعمل حسيت بأنه ايريد يعمل شي وحسيت انه نزل الهاف وقام يلعب بطيزي وهو يعمل الوشم وكان ألمه كثير والله وبعدها حسيت بشي رطب قرب طيزي وقال لي : أنا أريد أنيكك علشان ما تحسين بالتعب والألم .

وبالفعل قااااام ودخل زبه في طيزي وقام يتحرك على راحته واستمر على هذا الحااااااااال أكثر من ساعتين وهوووه اينيكني ويشتغل ويطلع زبه ويدخله لين ما خلص الوشم وبعدها اتفرق للنيك وأخرجه من طيزي ووضعه في فمي ونزل على فمي المني وبعدهااا نومني على ظهري وقاااام وخلع الكلسون ودخل زبه مرة ثانية في كسي وقاااام اينيكني واينيكني مرة على الجانب ومرة صحراوي ومرة وأنا واقفة وكاااان بالفعل جنسي وايد وكت مرة ثانية فووق كسي وقال لي : الحين الوشم الثالث راح اسويه .

وقاااام وحد المكان واختاري هووه المكان على الفراشة لو تكون مع الكس يعني الجناحين بين الرجلين قتله : راح أتألم .

قال : صدقيني ما راح اتحسين فيه .

وقام وحدد المكان بالقلم وابتدت مرحلة العذاب وكل ما يعمل نغزة أحس روحي راح تطلع. المهم بعد ثلاث ساعات خلص الوشم وصوري إياهم وراواني إياهم كيف كانوا وبالفعل حلوات وايهبلن . المهم لبست ملابسي وكاان الوقت متأخر قلت له : ناام عندي لين بكره.

وجيت أحاسبه قال لي : لا اعيوني أنا خذت فلوسي .

المهم قلت له : أنا أريد آخذ دش .

قال لي : لا راح يلتهب الجرح بس عندي طريقة .

وجاب لصق ولصق الوشم وقمت آخذ دش ويوم خرجت حسيت بأنه شاف أطقم مال النوم علشان شفت طقم فستقي جاهز قال لي : البسيه وشوفي كيف بتكونين جميلة وحلوة  .

ولبسته وكم فرحت بالوشم وخاصة اللي على كسي كااان ايجنن . المهم جاني وقااام ايبوسني وباس كل جسمي وبعدها قاااام ايدخل زبه في كسي ومرة في طيزي وخلاني أمص زبه وهوو يلحس كسي ونحن واقفين وبالفعل وبعدهااااا نومني على السرير وقااام اينيكني من طيزي مرة ومرة من كسي ومرة صحراوي وما خلينا حركة ما عملناها مع بعض حتى خروجه بالصباح واتفقنا على أن نلتقي وبالفعل ارتحت معاااااااه وخلال فترة وجودي بلندن جامعني أكثر عن خمس مرات .

بعد أن تم وشمني من قبل جورج وقام بمجامعتي خرج من الفندق بعد أن تم الاتفاق على أن نلتقي مرة ثانية حيث إنه عجبني وكاان مثل مااارك الجرسوون حساس ويعرف كيف يتعامل مع المرأة . المهم أخذت دش وكانت هناك آلام متبقية من الوشم . المهم بعدهااااا بيومين اتصل لي وقااال بأنه مشتاق لي وانه راح يعمل لي وشم على رجلي . وبالفعل تواعدت معااااه بالليل وأخبرت مارك بموضوع الوشم وقال لي انه ايريد يعمل وشم على يده .

وبالليل كااان مااارك موجوود عندي وأنا طبعت كنت لابسة طقم أحمر دم الغزال ستيان وهاف بوخط مع الهيليهوب الأسووود مع طبعااااا روب كاااامل مش شفااااف وعزمت في باااالي انه أخليهم الاثنين اينيكوني . وبعدهاااا بدقايق سمعت طرق على الباب وذهبت لفتح الباااب ودخل جووورج وانصدم لما شاف ماارك . المهم قمت بتعريفهم على بعض وقاااال لي انه في وشم جميل راح يعمله لي على رجلي .

قلت له : مافي مشكله بس ماارك ايريد وشم .

وقاااام وأخرج العدة وقاال لمارك وين اتريد الوشم ؟

وقال له : باليد .

وبالفعل قاااام أول شي عمله بقلم ناشف ومن ثمى بالإبرة وكاااان مااااارك يتألم وأنا قمت بخلع بنطلون ماارك وقمت بمص زبه علشان أخفف ألم الإبرة لحد ما خلص جووورج من مارك وكااان مااارك خلاص نزل المني في فمي وبعدها قال لي جورج : يالا دورك .

قلت له : اعمل التحديد .

ورفعت رجلي وقاام مااارك يلحس كسي وجوورج يعمل وكلما يوخزني بالإبرة أتألم وماارك يلحس كسي وبعدهااااا قاااام جورج وخلع ملابسه وقااام بتدخل زبه في طيزي وماارك في كسي وكم حسيت بنشوة عجيبة علشان زبين مختلفين كل واحد أكبر من الثاني ومااارك يضاجعني ويمص شفايفي وأناااااااااااا أقووول : زيااااادة أأأأح ياله بسرعة نيكوني أأأأأف أأأأأأح حلوووو وايد .

وبعدهاااا صار العكس واستمريت على هذا الوضع لحد ماااا تعب مارك وجوووورج وقلت له: يله مع بعض انكت وكتوووااا في طيزي وكسي .

وبالفعل جتهم الرعشة مرة واحدة وكل واحد ايريد ايفضي ولين ما فضوووا وارتاحووووا وبعدهاااا قاااام جورج بيكمل لى الوشم على رجلي وماارك دخل زبه مرة ثاانية في كسي واستمر على هذا الحاااال لين ما خلص جوورج الوشم وجااااب زبه وخلاه في فمي وقااام يلعب بصدري لحد ما أراد أن ينزل المني على صدري وماارك كذلك وبعدهااااااا تركوني وراااااحووا كل إلى حال سبيله .

وبالنسبة لمااارك قال لي بيخرج وبيرجع مرة ثانية . المهم دخلت الحمام وأخذت دش سريع ونزلت من الفندق ورحت السوق علشان أشتري أطقم جديدة وبالفعل اشتريت أكثر عن طقم ورحت للكوفي شوب وشربت شاي ورجعت إلى غرفتي ورحت الحمام وبدلت ملابسي ولبست طقم جديد وحلووو ولبست فوقه الروب وجلست أشوف التلفزيون ورن تليفون الغرفة وكاان المتصل حبيبي مااارك قال لي : شو رأيك انروح الديسكوو الحين ؟

قلت له : خلاص شو اتحبني ألبس لك حبيبي ؟

قال لي : البسي طقم فنان يعني تنورة قصيرة مع قميص وخلي شعرك مفتوح .

قلت له : عطني ربع ساعة .

وبالفعل رحت لبست تنورة قصيرة لين الأفخاذ مع قميص شفاف وكااان صدري واضح من القميص وكااام واقف من دوون حمالات وطبعا لبست الهيلهوب وكااان لونه أسوود علشان يحميني من البرد ويعطي إثارة في اللبس . المهم نزلت وركبت سيارة حبيبي ورحنا إلى المرقص وقاام ماارك وفتح بااب السيارة ونزلت ومسك يدي ودخلنا المرقص ورحنا على البست وجلسنا وطلب لي حبيبي فودكاا مع عصير برتقال وقال لي : يله انروح نرقص.

ورقصنا بالنصف وكانواا أصدقاء ماارك كذلك ونفس الشخص اللي جامعني بمنزل مارك حبيبي وجاني وعطاني بوسة على شفايفي وقااام ايراقصني ويقول لي في أذني : إنتي قمة السكس وأريد أجامعك مرة ثانية .

وقلت له : خلها للظروف .

المهم تعبت من الرقص ورحت وجلست وكاان ماارك يشرب وشربني كاس من الفودكااا وبعدها قال لي : حبيبتي خلينا انروح .

وجانا صديقه وقاال : راح نلتقي بالبيت عندك ماارك شو رأيك انته ؟

قال لي : مب مشكلة .

المهم رحنا بالسيارة وركبت أنا وصديقه بالخلف وماارك مع صديقة صديقه وكااان صديقه يلعب بيده على وركي ونزل على الكلسون وجاب صبعه على كسي وتم يلعب فيه وأنا مسكت زبه وقمت وفتحت السحاب وقمت أبوس زبه وألعب فيه وقمت أمصه وأمصه لين ما حسيت انه راح يكت في فمي ويده تلعب بكسي وشربت المنى كله ورجع كل شي على ما يرام .

وصلنا بيت ماارك وكاان ماسكني من وراء ظهري وعلى طوول ما صدق خبر وخلاني واقفة وقاااام بفصخ القميص ونزل على التنورة وتميت بملابسي الداخلية وجاني ماارك وقال لي : إنتي اتريدينه ولا لا إذا مب موافقة محد يقدر يجبرج حبيبتي .

قلت له : عادي حبيبي خلاص كل الأمور صارت من قبل .

وبعدهااا جاني صديقه وقاال لي : راح أسوى حركة حلوة .

وخلاني نايمة وجاااب العسل وكبه فووق صدري وقاااام يلحس مع مااارك وشلحوني الملابس كلها وقاااااموااا ايصبون العسل على جسمي ونزل ماارك على كسي وصب العسل وقاااام يلحس ويلحس ويمص لين خلاص أنا ما قدرت وقلت حق ماارك : دخل زبك مع صديقك في كسي مرة واحدة .

وقااام مااارك ودز زبه في كسي وصديقه ايحاول ايدخله بعد بس ما قدر علشان كاااان ضيق وبعدهاااا جااااب العسل ودخل زبه اشوية اشوية وأنا أتألم بس ماسكة نفسي واستمروا على هذا الحال أكثر عن ربع ساعة زبين في كسي وبعدهاااا قااام مااارك ودخل زبه في طيزي وصديقه في كسي واستمر الوضع على هذه الحالة لفترة ساعة .

وبعدها صار العكس وبعدهااا مارك اينيكني من طيزي وأنا أمص زب صديقه والعكس صار بعد وبعدهااا مااارك ماتحمل وكت في طيزي وبالنسبة لصديقه شالني على رجلي وتم اينيكني وهووه واقف لين ما قال لي : أريد اكت .

قلت له : يله في كسي .

وكت في كسي وأنا عاجبني اللي صار وبعدهاااا رحت الحمااااام أتغسل ورجعت وشفتهم جالسين اينيكون الحرمة الثانية وأنا جلست أتفرج عن النياكة لين ما خلصوووا وطبعا أنا نمت عند مااارك وبالصبح رحت الفندق وبدلت ملابسي ورحت للدورة .

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s